لعبة ماريو

Advertising اعلانات



لعبة الواد الشقى

لعبة ماريو هى لعبة من الالعاب القديمة المحبوبة جداا عند الاطفال والتى انتشرت فى الاعوام السابقة بين الناس لانها تعطى لهم المتعة والتسلية عند لعب هذه اللعبة كما ان لعبة ماريو تعتبر من العاب المغامرات التى توفر لك المهارة والحماسة وكل هذا من خلال ممارسة هذه اللعبة .

وصف اللعبة : يمكنك ان تلعب هذه اللعبة عن طريق لوحة المفاتيح وبذالك يجب عليك ان تقفز من فوق الكائنات الحية مثل البطة الزاحفة والبطة الطائرة وكثير من انواع الكائنات الاخرى التى تستطيع ان تقتلك ويجب عليك ايضا ان تاكل قطع الذهب التى تظهر لك حتى تنمو وتكبر وتستطيع ان تقتل هذه الكائنات وبذالك تستطيع ان تصل الى البيت وتحصل على اعلى تقدير وتنتهى من المستوى الاول وبعد ذالك تنتقل الى المستوى الذى بعده وهكذا.. حتى تصل الى الوحش الكبير الضخم الذى يريد انا يقتلك من خلال النار الذى بقزفها من فمه ويجب عليك ان تتحدى كل هذا وتفوز عليه.

كما انه فى الاعوام الاخيرة ظهرت لعبة ماريو الجديدة التى تستطيع ان تطير فيها من خلال الريشة وتستطيع ايضا ان تسبح تحت المياة وتواجه السمك المتوحشة. و لعبة ماريو 2015 هى التى جذبة انتباه الكثير من الاطفال وكذالك الكبار اللذين يمارسونها فى وقت فراغهم ويستمتعون بها ايضا.

هيا استمتع معنا بلعبة ماريو كما يمكنك الاستمتاع بالالعاب الاخرى على الصفحة الرئيسية  لموقعنا الترفيهى العاب الفراخ كل يوم لعبة جديدة .
انتظر يتم تحميل اللعبة

اتمنى ان تكون قد استمتعت بلعبة ماريو وهيا ادخل وشارك معنا واستمتع بالالعاب الاخرى على موقعنا العاب نايس كل يوم لعبة جديدة العب الان اون لاين بدون تحميل على موقعكم.
افضل العاب الموقع : لعبة الفراخ - لعبة الحب - لعبة السمكة




وللمزيد من الالعاب اذهب للصفحة الرئيسية من هنا موقع لعبة الفراخ

جميع الحقوق محفوظة ©لـ موقع لعبة الفراخ لا ينتهك حقوق الملكية
يتبع الموقع( سياسة الخصوصية+ شروط الاستخدام+Privacy Policy+Contact Us+Sitemap )
إذا وجت شئ مخالف رجاء راسلنا اتصل بنا
Copyright © 2014 www.gameschicks.com , All Rights Reserved