لعبة زوما

Advertising اعلانات



لعبة زوما الاصلية

لعبة زوما الجديدة
لعبة زوما هى لعبة من اجمل الالعاب على الانترنت فهى تعطى لك الحماسة الاثارة والسرعة فى اللعب عن طريق تحريك الماوس كما انها تعتبر من اسهل العاب الاطفال لسهولة لعبها ولذالك هذه اللعبة انتشرت بين كثير من الناس  الكبار وايضا الصغار اللذين يستمتعون بها كثيرا لانها تجلب لهم المتعة والاثارة والحماسة وايضا المهارة فى اللعب.

وصف اللعبة : كل ما عليك تحريك الماوس ولعب الكورة من الضفضعة كما انها تعطى لك الذكاء فى لعب الكورة من خلال تحديد لون الكور التى تطلق عليها الكورة من الضفضعة فيجب عليك ان تهتم بذالك وتلاحظ الوان الكورة فذا كانت الكورة حمراء فيجب ان تطلق الكورة على الكور الحمراء واذا كانت زرقاء فيجب ان تطلق الكورة على الكورة الزرقاء وهكذا حتى تستطيع تصويب الهدف بنجاح ويمكنك ايضا ان تطلق القنبلة من الضفضة لتدمر بها الكثير من الكور.

و لعبة زوما الجديدة التى ظهرت فى الاعوام الاخيرة والتى جذبت انتباه كثير من الاطفال اللذين كانوا يعشقون هذه اللعبة القديمة ورغم ذالك اصبحوا يعشقون هذه اللعبة القديمة والجديدة ايضا لانها تعتبر من العاب الادمان .

هيا استمتع بلعبة زوما واستمتع ايضا بالالعاب الاخرى الموجودة على الصفحة الرئيسية لموقعنا ادخل واستمتع بالالعاب على موقعنا الترفيهى العاب الفراخ كل يوم لعبة جديدة .
انتظر قليلا ...! حتى يتم تحميل اللعبة

انواع لعبة زوما : يوجد الكثير من انواع لعبة زوما المشهورة والمعروفة مثل لعبة زوما فى البحر و لعبة زوما رياضة ولعبة زوما القديمة و لعبة زوما الاصلية استمتع بهذه العاب انواع لعبة زوما الممتعة .


اتمنى ان تكون قد استمتعت بلعبة زوما على موقع العاب نايس. كما يمكن ان تستمتع بهذه الالعاب الاخرى على الموقع والالعاب الجديدة على الصفحة الرئيسية كل يوم لعبة جديدة.




وللمزيد من الالعاب اذهب للصفحة الرئيسية من هنا موقع لعبة الفراخ

جميع الحقوق محفوظة ©لـ موقع لعبة الفراخ لا ينتهك حقوق الملكية
يتبع الموقع( سياسة الخصوصية+ شروط الاستخدام+Privacy Policy+Contact Us+Sitemap )
إذا وجت شئ مخالف رجاء راسلنا اتصل بنا
Copyright © 2014 www.gameschicks.com , All Rights Reserved