لعبة جاتا

Advertising اعلانات



 لعبة جاتا

لعبة جاتا هى لعبة من العاب الاكشن والمغامرات وهى من افضل واكبر الالعاب على الانترنت فهذه اللعبة انتشرت بين كثير من الناس لانها تعطى لك الحماسة والاثارة والتحدى عند اللعب وانتشرت بين كثير من الناس وخاصة الاطفال الذين يعشقون العاب الاكشن والمغامرات وكل ذالك من خلال لعب هذه اللعبة .
وصف اللعب : باستخدام الماوس فى تغير الاتجاهات واستخدام لوحة المفاتيح فى تحريك الرجل الذى تلعب به ويجب عليك ان تعيش دور الرجل الشرير الذى يقتل الكثير من الناس ويحرق المبانى ويسرق السيارات ويفجر الكثير من الطرق والمبانى وبذالك تاتى رجال الشرطة (البوليس) لكى يقضى عليك حتى لا تدمر فى الطرق وتقتل الناس ولكن بخبرتك و ذكائك ومهارتك العالية تستطيع الهروب من رجال الشرطة ولا تجعل رجل الشرطة القضاء عليك وذالك كلما استخدمت السلاح والقنابل والدبابات الموجودين لديك كلما تستطيع الهروب ولا يقدر البوليس القضاء عليك بسهولة.
و لعبة جاتا الجديدة التى انتشرت فى الاعوام الاخيرة جذبت انتباه الكثير من الناس لانها يوجد بها احدث السيارات والاسلحة ويوجد بها ايضا الطائرات وعربيات البوليس الحديثة التى تمكن البوليس من القضاء عليك.
 استمتع معنا والعب لعبة جاتا الاصلية  دون تحميل على موقعنا الترفيهى العاب نايس كما يمنك الاستمتاع بالالعاب الاخرى على موقعنا الترفيهى لعبة الفراخ .
انتظر يتم تحميل اللعبة

اتمنى ان تكونوا استمتعتوا بلعبة جاتا المشهورة والمحبوبة جدا بين الناس وهيا شارك معنا هذه الالعاب الاخرى على موقعنا العاب نايس كل يوم لعبة جديدة العب الان بدون تحميل على هذا الموقع.






وللمزيد من الالعاب اذهب للصفحة الرئيسية من هنا موقع العاب الفراخ

جميع الحقوق محفوظة ©لـ موقع لعبة الفراخ لا ينتهك حقوق الملكية
يتبع الموقع( سياسة الخصوصية+ شروط الاستخدام+Privacy Policy+Contact Us+Sitemap )
إذا وجت شئ مخالف رجاء راسلنا اتصل بنا
Copyright © 2014 www.gameschicks.com , All Rights Reserved