لعبة صب واى

Advertising اعلانات



لعبة صب واى الجديدة


لعبة صب واى من اجمل الالعاب التى انتشرت فى الاعوام السابقة ولذلك تعتبر من اجدد الالعاب الممتعة والمحبوبة من كثير من الناس وخاصة الاطفال الذين يعشقون هذه الالعاب التى تشبها وكما ان الكثير من الكبار يحبونها ويلعبوها وقت فراغهم للتسلية والمتعة كما انها تعطى لهم الحماسة والاثارة .

لعبة صب واى الجديدةوصف اللعبة : كل ما يجب عليك فى لعبة صب واى ان تتحرك فى الاتجاهات وتاكل الكثير من قطع الذهب وكثير من الصواريخ التى تجعل ان تطير حتى لا يلحق بك الرجل والكلب وكل هذا باستخدام لوحة المفاتيح تتحرك فى جميع الاتجاهات وتستطيع ان تقفز ايضا الى اعلى حتى لا تصطدم بالقطار ويجب عليك ايضا ان تاكل الكثير من المفاتيح حتى تستطيع ان تنتفل الى المستوى التالى وهكذا.
وبالرغم من ان لعبة صب واى ظهرت على الموبايل التاتش وكان الكثير من الناس يلعبوها كثير لسهولتها وانهم يستطيعون لعبها فى اى وقت وفى اى مكان على الموبايل ورغم ذالك انتشرت على الكمبيوتر وعلى الانترنت كما انه ظهر كثير من الالعاب التقليدية مثلها وذلك يدل على انها من اجمل الالعاب الموجودة على الانترنت والتى يستطيع الكثير من الناس الاستمتاع بها .

طريقة اللعبة : ابدء اللعبة باستخدام الماوس واستخدم اسهم لوحة المفاتيح فى التحريك بشكل سريع وممتع .
هيا استمتع بلعبة صب واى اللعبة المشهورة جدا والمعروفة فى السنوات الاخيرة واستمتع ايضا بالكثير من الالعاب الاخرى الموجودة على الصفحة الرئيسية لموقعنا الترفيهى العاب الفراخ كل يوم لعبة جديدة .
انتظر قليلا ...! حتى يتم تحميل اللعبة

بعد الاستمتاع بلعبة صب واى هيا شارك معنا باقى الالعاب الاخرى الموجودة على موقعنا العاب الفراخ كل يوم لعبة جديدة العب الان بدون تحميل. اختار فقط اللعبة واستمتع معنا .





جميع الحقوق محفوظة ©لـ موقع لعبة الفراخ لا ينتهك حقوق الملكية
يتبع الموقع( سياسة الخصوصية+ شروط الاستخدام+Privacy Policy+Contact Us+Sitemap )
إذا وجت شئ مخالف رجاء راسلنا اتصل بنا
Copyright © 2014 www.gameschicks.com , All Rights Reserved