العاب دجاج

Advertising اعلانات



 العاب دجاج

العاب دجاج العاب فى قمة الروعة والجمال هذه الالعاب انتشرت منذ القدم بين كثير من الناس وعلى الكثير من مواقع الانترنت مما ادى الى الانتشار والشهرة السريعة لهذه الالعاب وهذا يدل على اهمية وقيمة هذه الالعاب بالنسبة لجميع الناس الاطفال والكبار ايضا يستمتعون بها كثيرا على جميع مواقع الالعاب على الانترنت.

وصف اللعبة : كل ما عليك فى العاب دجاج هو ان تقوم بتربية الدجاج بطريقة صحيحة يجب عليك ان تمسك الدجاج وتضعه فى العشة وتقوم بوضع الطعام له حتى يظل ياكل فى مكانه وهكذا مع جميع الدجاج مما يساعد الدجاج على البيض , بجب عليك ايضا ان تاخذ البيض وتضعه فى الصندوق الخشب حتى ينكسر البيض وتخرج الكتاكيت وتنتشر فى المزرعة وبالتالى تقوم بتربية هذه الكتاكيت ايضا حتى تنمو وتكبر وفى النهاية تمتلئ المزرعة بالعديد من الدجاج.

هيا استمتع والعب العاب دجاج على موقعنا واحذر لان هذه الالعاب تحتاج الى التركيز الشديد والسرعة العالية والمهارة الكبيرة فى اللعب وفى تحريك ونقل الدجاج , جربها الان واستمتع بالمزيد بالالعاب الاخرى الموجودة على الصفحة الرئيسية لموقعنا الترفيهى لعبة الفراخ كل يوم لعبة جديدة.
انتظر قليلا...! حتى يتم تحميل اللعبة

اتمنى ان تكون قد استمتعت بالعاب دجاج وان تستمتع ايضا وتلعب الالعاب الاخرى الموجودة على الصفحة الرئيسية لموقعنا الترفيهى العاب نايس , استمتع ايضا بهذه الالعاب المشابه وجميع العاب الفراخ الموجودة على الانترنت.






















































اتمنى ان تكونوا قد استمتعتوا بالعاب الفراخ وانواعها المختلفة وهيا ادخل وشارك فى باقى الالعاب الموجودة على موقعنا العاب نايس واستمتع معنا فى موقعنا الترفيهى واقضى وقت ممتع .
العاب ممتعة جداااا : لعبة الفراخ - لعبة السمكة - لعبة الحب - العاب طرزان - العاب رعب

جميع الحقوق محفوظة ©لـ موقع لعبة الفراخ لا ينتهك حقوق الملكية
يتبع الموقع( سياسة الخصوصية+ شروط الاستخدام+Privacy Policy+Contact Us+Sitemap )
إذا وجت شئ مخالف رجاء راسلنا اتصل بنا
Copyright © 2014 www.gameschicks.com , All Rights Reserved