لعبة السمكة

Advertising اعلانات



لعبة السمكةلعبة السمكة لعبة عشاق الاطفال ومحبوبة الملايين , اللعبة التى يستمتع بها جميع الاطفال والكبار ايضا , فهى لعبة ممتعة جدا من افضل العاب الفلاش فى العالم وهذه اللعبة تم اختيارها من اقوى مجموعة العاب فلاشية فى العالم وذالك لما لها من اهمية كبيرة لنا لانها توفر لنا المتعة والاثارة عند اللعب لعبة السمكة هى لعبة جميلة وممتعة جدا ويوجد كثير من الاطفال الذين يعشقون هذه اللعبة وايضا الكثير من الكبار كما ان لعبة السمكه لعبة انتشرت بين الناس لانها تعطى لهم الاثارة والحماسة والمتعة عند اللعب ولعبة السمكة الجديدة التى انتشرت  فى الاعوام الاخيرة بين الصغار والكبار الذين يحبونا هذه اللعبة وبذالك يقضوا وقت فراغهم فى هذه اللعبة الممتعة .


وصف اللعبة : يجب عليك ان تقوم بتحريك السمكة حتى تستطيع ان تاكل الكثير من الاسماك الصغيرة حتى تنمو وتكبر ويجب عليك ان تبتعد عن الاسماك الكبيرة المتوحشة مثل الحوت الازرق وسمكة الثعبان وسمكة ابو سن وكثير من الاسماك المتوحشة والشريرة حتى لا تاكلك وتقضي عليك. وفى لعبة السمكة كلما تاكل الكثير من الاسماك الصغيرة تكبر وتنمو وتستطيع ان تاكل الاسماك الكبيرة التى كانت تريد ان تاكلك وبذالك تقضى على الكثير من الاسماك الموجودة فى البحر ويجب عليك ان تتحدى الاسمك حتى تصل الى المستوى التانى والثالث وهكذا.. حتى تصل الى المستوى الاخير .
كما يمكنك الاستمتاع بجميع انواع لعبة السمكة مع اصدقائك على صفحتنا على الفيس بوك 
طريقة اللعب : ابدء هذه اللعبة عن طريق الماوس واستخدم ايضا الماوس فى تحريك السمكة بسرعة ومهارة لان لعبة السمكة تعتمد على السرعة والخبرة والمهارة فى استخدام الماوس .
انتظر يتم تحميل اللعبة

لعبة السمكة


لعبة السمكة من افضل الالعاب على موقعنا الترفيهى اتمنى ان تكون استمتعت بها على موقع العاب نايس والعب واستمتع بالالعاب الاخرى التى توجد اسفل اللعبة هنا.
كلمات للبحث عن اللعبة : لعبة السمكة , السمكة , العاب سمك , gufm hgsl;m , لعبة السمكة الجديدة

  جميع انواع   لعبة السمكة  

انواع لعبة السمكة يوجد الكثير من انواع لعبة السمكة وذالك لاهميتها ولانها تجلب لك المتعة عند اللعب
 مثل : لعبة السمكة الشقية - لعبة السمكة نيمو - لعبة صيد السمك - لعبة السمكة الاصلية - لعبة السمكة المجنونة - لعبة السمكة المتوحشة - لعبة السمكة السعيدة وغيرها من انواع كثيرا شاهد انت بنفسك واستمتع بهذه الالعاب .








































اتمنى ان تكون استمتعت بجميع العاب السمكة الموجودة على موقعنا هذا واستمتع ايضا بهذه الالعاب الاخرى الموجودة اسفل اللعبة 

. جرب ايضا العاب السمكة الجديدة
  1. لعبة السمكة الشقية
  2. لعبة السمكة نيمو
  3. لعبة صيد السمك
  4. لعبة السمكة المتوحشة
  5. لعبة السمكة السعيدة
  6. لعبة السمكة الكبيرة
  7. لعبة السمكة المجنونة
  8. لعبة السمكة الذهبية 
  9. لعبة سمكة القرش

لعبة السمكة الشقية : لعبة من افضل العاب السمكة فهى تحتوى على السمكة الزرقاء الشقية التى تاكل السمك الصغير وسميت هذه السمكة بالسمكة الشقية وذالك لانها سريعة التحرك فى المياه وبالتالى يجعلها شقية جدا فى المياه وتعمل على اكل السمك الصغيرة بكل احتراف والابتعاد عن السمك الكبير بكل سرعة ومهارة.

لعبة السمكة نيمو : هى لعبة من العاب السمك والعاب الاطفال الجميلة جدا , يوجد الكثير من الاطفال يحبون لعبة السمك نيمو وذالك نظرا للكرتون المفضل لدى الكثير من الناس الكبار والصغار وبالتالى مما ادى الى شهرة لعبة السمكة نيمو اللعبة المحبوبة لدى الكثير من الاطفال

لعبة صيد السمك : هى لعبة تعتمد على الذكاء والخبرة والتركيز الشديد فى صيد السمك بكل ذكاء وخبرة عالية , يجب ان تعمل على صيد السمك بكل سرعة حتى تستطيع صيد العديد والكثير من انواع السمك وبالتالى تنتقل الى المستوى التالى وتستمتع باللعبة.

لعبة السمكة المجنونة : هى لعبة مجنونة جدا وهى عبارة عن سمكة كبيرة تتحرك فى المياه بطريقة مختلفة ومضحكة جدا ولذالك تسمى لعبة السمكة المجنونة لانها تشبه بالفعل السمكة المجنونة.

لعبة السمكة المتوحشة : لعبة تحتوى على جميع انواع السمك المتوحش اى السمك الذى ياكل جميع الاسماك الصغيرة والذى يحدث الكثير من الصراعات بينهم , يوجد الكثير من انواع الاسماك المتوحشة لذالك يجب عليك ان تبتعد عن جميع هذه الاسماك المتوحشة حتى تستطيع ان تنمو وتكبر وتقضى عليهم بكل سهولة وشجاعة.

لعبة السمكة السعيدة : هى لعبة من افضل انواع العاب السمك الجديدة هى لعبة ممتعة جدا كل ما عليك فيها ان تصطاد السمك الصغير وانت فوق الجزيرة دون ان تقع وبكل سهولة تستطيع ان تصطاد جميع انواع السمك الموجودة فى الجزيرة بالكامل.

لعبة السمكة الذهبية : هى اللعبة التى تحتوى على السمكة الذهبية التى تتميز بالشكل الرائع واللون الذهبي الذى يلمع بشكل جميل مما يجعلك تستمتع باللعبة فى اى وقت وبالتالى توفر لك المتعة والاثارة والحماسة عند ممارسة هذه اللعبة الشيقة.


اتمنى ان تكون استمتعت بلعبة السمكة المشهورة والمحبوبة بين الناس وانواعها ايضا وهيا شارك معنا والعب باقى الالعاب على موقعنا العاب الفراخ العب الان اون لاين بدون تحميل .اضغط فقط على اللعبة واستمتع بها.
















































وللمزيد من الالعاب اذهب للصفحة الرئيسية من هنا موقع لعبة الفراخ

جميع الحقوق محفوظة ©لـ موقع لعبة الفراخ لا ينتهك حقوق الملكية
يتبع الموقع( سياسة الخصوصية+ شروط الاستخدام+Privacy Policy+Contact Us+Sitemap )
إذا وجت شئ مخالف رجاء راسلنا اتصل بنا
Copyright © 2014 www.gameschicks.com , All Rights Reserved