لعبة الفراخ

Advertising اعلانات



لعبة الفراخ

لعبة الفراخ الجديدة

لعبة الفراخ
لعبة الفراخ لعبة عشاق الاطفال ومحبوبة الملايين هى لعبة من العاب الاطفال المشهورة جدا والتى انشات منذ فترات طويلة وانتشرت بين كثير من الناس لانها لعبة جميلة جدا من افضل العاب الفلاش العالميه هذه اللعبة تعطى لك روح الاثارة والحماسة وتوفر لك المتعة عند اللعب لانها هي لعبة ممتعة جدا تعتبر من العاب الادمان لذالك قمنا بعمل موقع لعبة الفراخ الاصلية  يحتوي على جميع انواع العاب الفراخ القديمة والجديدة التي توجد علي الانترنت  نقدمها لكم هنا على هذا الموقع الترفيهي , ولعبة الفراخ الان تستطيع ان تلعبها اون لاين على الانترنت بدون تحميل على موقعنا هنا كما انك يمكن ان تمارسها مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى صفحتنا على الفيس بوك والتويتر وجوجل بلاس ايضا وكل هذا حتى نوفر لك المتعة وزيادة الاستمتاع لك حتى تقضى وقت ممتع وطويل على موقعنا الترفيهى العاب الفراخ.

مميزات موقع لعبة الفراخ : يحتوي هذا الموقع على جميع انواع العاب الفراخ التي توجد علي الانترنت الالعاب القديمة والجديدة كما اننا نعمل علي اضافة كل يوم لعبة جديدة من العاب الفراخ حتي تستمتع معنا بجميع الالعاب الجديدة وتقضي وقت ممتع معنا علي موقع العاب الفراخ .

 انواع لعبة الفراخ مثل لعبة الفراخ النينجا ولعبة الفراخ الجديدة ولعبة صيد الفراخ و لعبة الفرخة المجنونة و لعبة الفرخة فى الطريق العام ولعبة سباق الفراخ المجنونة وغيرها من انواع لعبة الفراخ المختلفة التى لا يوجد لها مثيل وهذه الالعاب التى ظهرت فى عام 2014 و 2015 اصبحت اكثر اهتماما من لعبة الفراخ القديمة وذالك لانها تتوفرفيها الكثير من الاشياء الحديثة التى تجعلك اكثر متعة واثارة وحماسة عند اللعب.












وصف اللعبة : يجب عليك ان تقوم بتحريك المضرب نحو الفراخ حتى تستطيع قتل الفراخ من خلال الطلقات التى يقذفها هذا المضرب ويجب عليك ايضا ان تبتعد عن البيض الذي تبيضه الفراخ لكى يقع عليك ويقتلك ولكن يجب عليك ان تتحدى هذه الفراخ وتقوم باطلاق الرصاص عليهم حتى تقضى عليهم دون ان تقتل كما انك تستطيع ان تاكل الكثير من اللحوم التى تقع من الفراخ عند موتها حتى تستطيع ضرب الكثير من الصواريخ والقضاء على الفراخ بسهولة وبذلك تصل الى الوحش فى نهاية البيت وهو بيضة كبيرة جدا وذالك قم باطلاق الرصاص على هذه البيضة حتى تتشقق وتنفجر ويخرج منها الكثير من الفراخ والكثير من اللحوم وبذالك تقضى على الوحش بكل سهولة.

طريقة اللعب : استخدم الماوس فى بدء اللعبة واستخدم اسهم لوحة المفاتيح (الكيبورد) فى التحريك والمسطرة فى اطلاق النيران كما يمكنك اللعب ايضا عن طريق الماوس فى تحريك واطلاق النار.

مميزات اللعبة : لعبة سهلة وجميلة جدااا
                                  توفر لك المتعة والاثارة عند اللعب
                                     من الالعاب المشهورة والمحبوبة جدا
                                       تعتمد على السرعة والمهارة فى اللعب
                     تعتبر من العاب الادمان
      
       شفرات لعبة الفراخ : اضغط  F6  لاعطاء صواريخ اضافية
                                             F7  لاعطاء قوة نيران اضافية

انتظر قليلا ...! حتى يتم تحميل اللعبة

لعبة الفراخ



لعبة الفراخ من افضل العاب الفلاش التى توجد على الانترنت بل وانها من افضل الالعاب على مواقع العاب الفلاش وموقع لعبة الفراخ هذا .. اتمنى ان تكون استمتعت بهذه اللعبة وهيا استمتع بهذه الالعاب الاخرى التى توجد اسفل اللعبة .
 لعبة الفراخ - العاب فراخ - لعبة الفراخ للاطفال - لعبة الفراخ فى الفضاء - الفراخ



لعبة الفرخة النينجا : لعبة من افضل العاب الفراخ فهى لعبة ممتعة جدا تعتمد على السرعة فى اللعب وسميت بهذا الاسم لانها تشبه النينجا , اى تشبه النينجا فى حركتها السريعة التى تستمتع بها فى قتل الفراخ والهروب منهم بطريقة سريعة وبكل خبرة .

 لعبة صيد الفراخ : هى لعبة تعتمد على السرعة فى استخدام الماوس وعلى الخبرة والذكاء فى صيد الفراخ بالبندقية القناصة التى تساعدك فى صيد الفراخ بسرعة وبطريقة ذكية لذالك تعتمد هذه اللعبة على التركيز الشديد فى الصيد واطلاق النيران .

 لعبة الفرخة المجنونة : هى لعبة مضحكة جدا من العاب الفراخ الجديدة فهى سميت بهذا الاسم نظرا الى حركتها السريعة التى تجعلها مثل المجنونة لذالك انها لعبة مضحكة وممتعة جدا جربها معنا على هذا الموقع .

 لعبة الفرخة الجائعة : هى لعبة تعتمد على السرعة فى اكل الفراخ وقطع اللحمة التى تظهر امامك على الشاشة حتى تستطيع ان تشبع هذه الفرخة الجائعة بجميع الاكل الذيذ الذى يظهر امامك على الشاشة .

 لعبة سباق الفراخ المجنونة : هى لعبة سباق جميلة جدا كل ما عليك فيها ان تسبق جميع الفراخ الاخرى فى السباق حتى تحصل على المركز الاول فى السباق وتنتقل الى المستوى التالى .

 لعبة حرب الفراخ : هى لعبة من العاب الاكشن الخفيفة التى تقتل فيها الفراخ عن طريق الاسلحة التى تظهر امامك على الشاشة , يجب عليك استخدام الاسلحة بطريقة ذكية حتى تستطيع ان تقضى على جميع الفراخ فى اللعبة .

 لعبة مزرعة الفراخ : هى لعبة تعمل على طريقة تربية الفراخ من خلال وضع الاكل لهم وتجميع البيض فى الصندوق , هى لعبة تعتمد على السرعة فى اعطاء الاكل للفراخ حتى لا يؤدى الى موت الفراخ .

كلمات للبحث عن اللعبة : لعبة الفراخ , لعبة الفراخ الجديدة , الفراخ , العاب فراخ , gufm hgtvho

 اتمنى ان تكونوا قد استمتعتوا بالعاب الفراخ وانواعها المختلفة وهيا ادخل وشارك فى باقى الالعاب الموجودة على موقعنا لعبة الفراخ واستمتع معنا فى موقعنا الترفيهى واقضى وقت ممتع .

جميع الحقوق محفوظة ©لـ موقع لعبة الفراخ لا ينتهك حقوق الملكية
يتبع الموقع( سياسة الخصوصية+ شروط الاستخدام+Privacy Policy+Contact Us+Sitemap )
إذا وجت شئ مخالف رجاء راسلنا اتصل بنا
Copyright © 2014 www.gameschicks.com , All Rights Reserved