العاب طبخ

Advertising اعلانات



العاب عمل الطعام
العاب طبخ هى تعتبر من الالعاب التى يعشقها الكثير من البنات وذلك لاهميتها بالنسبة لهم فهى تعلمهم كيفية الطبخ وكيفية عمل الكثيرمن الماكولات الطازجة والاطعمة اللذيذة والماكولات السريعة ايضا مثل البيتزا والمكرونة والفطير وكثير من الماكولات.
وصف اللعبة : اتباع الخطوات التى تظهر امامك على الشاشة والتى يحدد عليها السهم وباستخدام الماوس تستطيع ان تمسك السكينة لتقوم بتقطيع الكثير من الخضراوت والفاكهة واللحوم ايضا وبعد ذالك تمسك الملعقة لتقوم بالتقليب جيدا ويجب عليك ان تهتم بالمقادير التى تظهر امامك على الشاشة حتى يصبح الطعام لذيذ جدا واخيرا يجب عليك ان تضع الطعام فى الفرن او على البوتجاز ويجب ان تهتم وتلاحظ الوقت المطلوب منك حتى لا يحترق هذا الطعام.
و العاب طبخ تفيد الكثير من الناس فى تعلم الطبخ وتعلم المقادير المطلوبة لكل وجبة غذئية وتعلك ايضا كيفية وضع الاكل فى الاطباق بطريقة وشكل جميل جدا وجذاب وبذالك تحصل على الطعام بشكل جميل جدا و ذو رائحة شهية.
انتظر يتم تحميل اللعبة


اتمنى ان تكونوا قد استمتعتوا بهذه اللعبة وان تشاركوا معنا هذه الالعاب الموجودة على موقعكم العاب فراخ كل يوم لعبة جديدة العب الان اون يلان بدون تحميل.




وللمزيد من الالعاب اذهب للصفحة الرئيسية من هنا موقع لعبة الفراخ

جميع الحقوق محفوظة ©لـ موقع لعبة الفراخ لا ينتهك حقوق الملكية
يتبع الموقع( سياسة الخصوصية+ شروط الاستخدام+Privacy Policy+Contact Us+Sitemap )
إذا وجت شئ مخالف رجاء راسلنا اتصل بنا
Copyright © 2014 www.gameschicks.com , All Rights Reserved