العاب سيارات

Advertising اعلانات




العاب سباق
العاب سيارات هى العاب ممتعة جدا حيث تجعلك تتعلم كيفية سواقة السيارات بمهارة جدا وخبرة فهذه اللعبة تعتبر من الالعاب القديمة المتوفرة لدى كثير من الناس والتى انتشرت بين الناس وخاصة الاطفال الذين يعشقونا سباق السيارات وكما انا الكبار الذين يريدون تعلم سواقة السيارات بطريقة سهلة جدا وكل ذالك من خلال لعب هذه اللعبة كثيرا كما انك تستطيع ان تتحدى اصدقائك وتشاركهم فى سباق السيارات.
وصف اللعبة : يجب عليك ان تختار السيارة التى تحبها والتى تريد ان تلعب بها وتتحدى اصدقائك بها وايضا تختار لون السيارة المفضل لديك وكل ذالك من خلال الكيبورد (لوحة المفاتيح). ولعبة السيارات الجديدة التى انتشرات فى الاعوام الاخيرة التى تمتلى بالكثير من انواع السيارات الحديثة التى تتميز بالسرعة الشديد وشكلها الجذاب والجميل ويوجد الكثير من البيوت الموجودة فى هذه اللعبة التى تريد ان تمارس سباق السيارات فيها مثل السباق على الجليد والسباق فى الصحراء والسباق ايضا فى الشوارع العامة واماكن اخرى كثيرة وبذالك تستطيع ان تستمتع اكتر فى هذه اللعبة على موقعنا.
انتظر يتم تحميل اللعبة

اتمنى ان تكون قد استمتع بالعاب السيارات والعاب السباق وان تستمتع بالالعاب الاخرى على موقع العاب الفراخ على الصفحة الرئيسية .




جميع الحقوق محفوظة ©لـ موقع لعبة الفراخ لا ينتهك حقوق الملكية
يتبع الموقع( سياسة الخصوصية+ شروط الاستخدام+Privacy Policy+Contact Us+Sitemap )
إذا وجت شئ مخالف رجاء راسلنا اتصل بنا
Copyright © 2014 www.gameschicks.com , All Rights Reserved